القائمة الرئيسية

الصفحات

صيغة توكيل خاص لمصلحة الغير قبل للإلغاء

صيغة توكيل خاص لمصلحة الغير قبل للإلغاء






توكيل خاص لمصلحة الغير قبل للالغاء
" ببيع عقار وسداد دين الموكل "
أقر أنا .... المقيم ..... بطاقة عائلية رقم ..... بتاريخ ...... سجل مدنى ..... بأننى قد وكلت السيد/ .... المقيم .... فى بيع العقار المملوك لى رقم ........ تنظيم الكائن .... والبالغ مساحته ....... مترا مربعا والمكون من .......والذى يحده من الناحية البحرية ....... والقبلية ,...... والشرقية ...... والغربية بالمكلفة رقم ... باسم .... وفى التوقيع على عقد البيع الابتدائى وكذلك العقد النهائى بالشروط التى يراها على الا يقل الثن عن مبلغ ...... فقط ........ جنيها وعليه قبضه كاملا فى ميعاد غايته التوقيع على العقد النهائى ، والوفاء بمبلغ ....... فقط .... جنيها للسيد/ ..... الدائن للموكل به والحصول على مخالصة منه بذلك .



وهذا التوكيل لازم وغير قابل للانهاء أو التقييد ، ويستمر الوكيل فى حالة عزله أو تقييد نطاق الوكالة فى مباشرة كافة صلاحياته سالفة البيان دون اعتداد بعزله أو تقييد نطاق الوكالة .
وهذا توكيل منى بذلك ،            (الموكل)
محضر تصديق رقم      لسنة
انه فى يوم           الموافق     /  /
حضر أمامنا نحن      الموثق بالمكتب المذكور للسيد/ .......مصرى الجنسية مسلم الديانة يقيم ...... يوحمل بطاقة عائلية رقم ......... بتاريخ     /   /    سجل مدنى ........ ووقع على التوكيل عاليه ، وبذلك ، فقد تم التصديق .
(الموثق)
ملاحظة : 1- يحرر التوكيل الخاص من نسخة واحدة تسلم للموكل بعد التصديق عليها .
2- فى حالة عدم وجود بطاقة أو جواز أو رخصة سلاح لاثبات شخصية الموكل يتعين احضار شاهدين .

تعليقات