4.01.2019

نموذج وصيغة اتفاقية شراكة تجارية

نموذج وصيغة اتفاقية شراكة تجارية










نموذج وصيغة اتفاقية شراكة تجارية




نموذج وصيغة اتفاقية شراكة تجارية



اتفاقية شراكة تجارية
الفريق الأول// ..................... من  .............../ ............ وحامل هوية رقم  (....................)
الفريق الثاني//  ....................... من ........./ ................ و حامل هوية رقم (....................)
حيث أن الفريق الثاني يعمل في مجال بيع و توزيع المواد التموينية و حيث أن الفريق الأول يرغب في مشاركة الفريق الثاني  في تجارة و توزيع المواد التموينية فقد اتفق الفريقان على ما يلي :
تعتبر مقدمة هذا الاتفاق جزء لا يتجزأ منه.
أولا// اتفق الفريقان أن يقوم الفريق الأول بتقديم مبلغ ثلاثون ألف شيقل للفرق الثاني و أن يقوم الفريق الثاني بتقديم مركبته و كامل جهده و خبرته و في مجال تجارة و توزيع المواد التموينية .
ثانيا// يقر الفريق الثاني بأنه استلم من يد الفريق الأول المبلغ المذكور أعلاه و البالغ ثلاثون ألف شيقل و تعهد أن يستخدمه فقط لغايات التجارة موضوع الشراكة . 


ثالثا// الفريق الثاني هو المسؤول الأول و الأخير عن إدارة التجارة محل هذه الشراكة و هو المسؤول الأول و الأخير أمام الجهات الرسمية  و غير الرسمية .
رابعا //  يقسم صافي الأرباح بعد خصم الضرائب على ثلاثة أقسام يكون القسم الأول للفريق الأول و القسم الثاني يكون للفريق الثاني و القسم الثالث يكون للمصاريف و المركبة .
سادسا // تعهد الفريق الثاني بإعداد الدفاتر الخاصة بالحسابات بصفة دورية و بشكل يومي .
 سابعا // تفسخ الشركة بوقوع حادث يجعل استمرارها أو استمرار الشركاء غير مشروع ، و لا تفسخ الشركة بوفاة احد الشركاء و إنما تعود حصته لورثته شريطة أن يمثلهم احد الورثة ، لا يجوز لا شريك الانسحاب من الشركة قبل مضي عام كامل على وجوده كشريك في الشركة على أن يعطي إنذارا خطيا قبل مضي شهر واحد من رغبته بالانسحاب .
ثامنا // في حالة فسخ العقد سواء فسخ رضائيا أو قضائيا يقوم الفريق الثاني بإعادة المبلغ المقدم من الفريق الأول و البالغ ثلاثون ألف شيقل إلى الفريق الأول .
تاسعا// إذا لحق الشركاء ضررا من جراء تقصير أو إخلال عمدا عن عمل قام به احد الشركاء يكون الشريك المتسبب بذلك مسؤولاً عن تعويض الشريك الأخر عن الخسائر التي قد تلحق به نتيجة هذا العمل .
عاشرا //حل الخلافات // في حالة نشوء أي نزاع تكون محكمة صلح طولكرم هي صاحبة الصلاحية عن حل هذا الخلاف.
سابعا// المدة// اتفق الفريقان ان تكون مدة هذا العقد خمسة سنوات تبدأ من تاريخ التوقيع على هذه الاتفاقية  يقوم الفريقان بتجديد هذا العقد إذا لزم الأمر.
تاسعا// تم التوقيع على هذه الاتفاقية بين الفريقين و هم بكامل قواهم العقلية و أمام الشهود العدول الثقات بتاريخ 0/0/2016.
شاهد                           شاهد                                الفريق الأول                   الفريق الثاني






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق