القائمة الرئيسية

الصفحات



صيغة توكيل خاص لمحام الطعن بالنقض

صيغة توكيل خاص لمحام الطعن بالنقض





عقد توكيل خاص لمحام الطعن بالنقض
أقر أنا .... المقيم ...... بطافة عائلية رقم .. بتاريخ .. سجل مدنى .........
بأننى قد وكلت الاستاذ/......المحامى فى الطعن بطريق النقض على الحكم الصادر من محكمة استئناف ........ بجلسة ......... فى الاستئناف رقم ....... لسنة ....... قضائية .
ولسيادته فى سبيل ذلك الحق فى توقيع صحيفة الطعن وايداعها مع مستندات الطعن بقلم كتاب محكمة النقض " أو بقلم كتاب محكمة الاستئناف التى أصدرت الحكم " وحضور جلسات المرافعة والتصالح وتقديم مذكرة للسيد المستشار رئيس محكمة النقض للتقرير بترك الطعن ، وكذلك سحب صورة الحكم والمستندات والامانة المدفوعة ، ولسيادته توكيل غيره من المحامين للتقرير بالطعن .
" يراعى إذا كان المحامى الموكل غير مقيد بجدول المحامين الذين يجوز لهم المرافعة أمام محكمة النقض ، أن يسلم التوكيل الصادر له من الموكل الى المحامى المقيد بالنقض مع عمل توكيل خاص من المحامى الموكل للمحامى المنوط به التقرير بالنقض ، ويجب على المحامى الاخير أن يرفق بحافظة مستندات الطعن بالنقض التوكيلين " الصادر من الموكل الى المحامى الاول والصادر من الاخير الى المحامى رافع الطعن ، وللاخير الحق فى تقديمها – أن لم يكن قد ارفقهما بالحافظة – فى أية جلسة الى ما قبل اقفال باب المرافعة فى الطعن ، فأن لم يقدمها على هذا النحو أو قدم أحدهما فقط قضت المحكمة بعدم قبول الطعن ، وبديهى ان يتضمن التوكيل الاخير تخويل المحامى التقرير بالطعن بالنقض .
صيغة توكيل خاص لمحام

صيغة توكيل خاص للمحامي
صيغة توكيل رسمي عام شامل بنوك
صيغة توكيل خاص بالميراث
نموذج توكيل خاص الشهر العقاري doc
نموذج توكيل رسمي عام في القضايا doc
نموذج توكيل خاص بالبيع
نموذج توكيل رسمي عام شامل doc
صيغة توكيل للتعامل مع المرور

تعليقات