10.21.2017

تفاصيل مناصب الشغل في مشروع قانون المالية 2018 حسب الوزاراة.

تفاصيل مناصب الشغل في مشروع قانون المالية 2018 حسب الوزاراة.

















أشار السيد الوزير أن مشروع القانون المالي 2018 يطبعه الجانب الاجتماعي بوضوح وبشكل ملموس حيث يركز على أولوية التشغيل باعتماد خلق 19.000 منصب شغل فضلا عن خلق 20.000 منصب شغل بالتعاقد في ميدان التعليم.

كما أبرز أن عدد المشغلين في قطاع التعليم في إطار التعاقد سيبلغ حوالي 55 ألف ما بين 2018 و 2019، علاوة على أن الاعتمادات العامة الموجهة إلى هذا القطاع سترتفع إلى 59.2 مليار درهم بزيادة 5 ملايير درهم عن سنة 2017. و ستعرف اعتمادات قطاع الصحة ارتفاعا يبلغ 14.79 مليار درهم مع خلق أزيد من 4 آلاف منصب شغل.
مشروع قانون رقم 68.17 المتعلق بقانون المالیة 2018
المناصب المالية المقترحة لكل قطاع.
- مناصب وزارة العدل: 100 منصب.
- مناصب المجلس الأعلى للسلطة القضائية : 94 منصب.
- مناصب وزارة الاقتصاد و المالية : 400 منصب.
-مناصب وزارة التربية الوطنية و التكوين المهني و التعليم العالي و البحث العلمي : 700 منصب.
- مناصب قطاع التعليم العالي و البحث العلمي : 700 منصب.
- مناصب وزارة الداخلية :8000 منصب.



اضغط على الصورة لتظهر بالحجم الكبير 








هناك تعليق واحد:

  1. غير معرف14:09

    حن مؤسسة دار القانون للمحاماة و الاستشارات القانونية نتشرف بأن نقوم بتقديم كافة الاستشارات والاعمال القانونية فى كافة المنازعات المختلفة حيث أن مؤسسة دار القانون مكتب محاماة متخصص فى كافة الامور والمنازعات القانونية المتعلقة بالشركات لما يتمتع بة فريق العمل من خبرة كبيرة فى مجال الشركات والمنازعات المتعلقة بها وذلك من خلال تعاقد الشركات مع المؤسسة لتقديم الدعم القانونى للشركات بداية من تأسيس شركات سواء شركات الافراد أو شركات الاموال – التعامل مع مكاتب التأمينات – التعامل مع مكتب العمل والمنازعات المتعلقة بة – التعامل مع الجهات الحكومية المختلفة لاستخراج التراخيص والتصاريح المختلفة – بلاضافة لقيامها بالعمل الرئيسى الخاص بها من خلال تمثيل الشركات أمام كافة المحاكم وجهات التحقيق فى كافة أنحاء الجمهورية .... فبتعاقد الشركة مع المؤسسة يكون قد ضمن عدم قيامة بأى تعامل أو أجراء غير قانونى أو مخالف لة وبذلك التعاقد لا يكون فى حاجة سواء لمحامى أو لأدارة شئون قانونية للقيام باعمالة القانونية الخاصة بة .
    (متخصصون فى قضايا العمال – تأسيس الشركات – كسب الجنسية – زواج الاجانب – قضايا الاسرة – التعويضات – المنازعات العقارية – التسجيل بالشهر العقارى )
    كما يمكنكم زيارة موقعنا الالكترونى
    www.egyptlawfirm.net
    محامى فى مصر
    مكتب محاماة فى مصر
    محامى شركات فى مصر
    محامى عقارات فى مصر
    محامى ادارى فى مصر
    مكتب محامين فى القاهرة
    محامي استشارات قانونية فى مصر

    ردحذف