كتب قانونية

7.18.2016

تحميل كتاب" مبادئ وإجراءات القضاء الاداري"

تحميل كتاب" مبادئ وإجراءات القضاء الاداري"
بسم الله الرحمن الرحيم مرحبا بك في موقعنا، إذا أعجبك الموضوع لا تنسى دعمنا بمشاركته مع أصدقائك لتعم الفائدة، شكرا لك.






تلعب الإجراءات دوراً هاما في الحياة القانونية، ذلك أن القانون نفسه فن قبل أن يكون علم، وعن ذلك عبر الفقيه الألماني أيهرنك فقال: لا تستهينوا بالإجراءات فإنها هي القانون.
الإجراءات هي مجموعة القواعد التي تنظم القضاء والتقاضي بين الناس، فهي تشتمل على جميع القواعد التي تتبع أمام المحاكم على اختلاف أنواعها، مدنية كانت أم تجارية، جزائية كانت أم تأديبية، إدارية أم تأديبية.
وتجدر الإشارة إلى أن مبادئ وقواعد الإجراءات تختلف عن قواعد القضاء، لأن القواعد الأولى تتعلق بالشكل، بعكس موضوعات نظرية القضاء الإداري التي هي قواعد موضوعية.
وقد تمت الإفاضة في بحث الإجراءات الإدارية وتمت الإحاطة بجميع جوانبها، وبذلك تسد ثغرة كبيرة في النقص الحاصل في مواضيع القانون الإداري بشكل علمي ودقيق ومفصل.











مرحبا بكم في موقع المكتبة القانونية العربية، الذي يعد أكبر موقع قانوني في العالم العربي، تجدون في موقعنا، مكتبة قانونية ضخمة، تحوتي على كتب قانونية، رسائل وأطروحات قانونية، أبحاث قانونية جاهزة، محاضرات وملخصات قانونية، اجتهادات قضائية، مقالات ومجلات قانونية، آخر المستجدات القانونية والقضائية، ابحاث قانونية جاهزة، تشريعات ونصوص قانونية، تحميل كتب قانونية مجانا، المكتبة القانونية، المكتبة القانونية، تحميل كتب قانونية pdf، تحميل أبحاث قانونية جاهزة، أبحاث قانونية جاهزة، تشريعات الكويت، تشريعات السعودية، تشريعات الامارات، تشريعات قطر، محاضرات قانونية، محامي، المحامي، مستشار قانوني، المستشار القانونية، مستشار قانوني مجانا، رقم مستشار قانوني، القانون المدني، القانون الجنائي، القانون الإداري، القانون التجاري، القانون البحري، القانون الدولي الإنساني، القانون العام، مكاتب المحاماة في الكويت